حجز تذكرة نزال جيك بول ضد مايك تايسون يوم 20 مايو 2024 وتكون المباراة الأكثر رهانًا على مباراة الملاكمة
حجز تذكرة نزال جيك بول ضد مايك تايسون

يعود بطل العالم السابق للوزن الثقيل مايك تايسون، إلى الحلبة ضد ليوتيوبر عودة مايك تايسون إلى حلبة الملاكمة لمحاربة جيك بول هذا الصيف ارتفاعًا كبيرًا في أسعار التذاكر واهتمامًا قويًا بالمراهنين. الذي تحول إلى محترف في فنون القتال جيك بول، ومن المقرر أن يتواجه الاثنان في ملعب AT&T، الذي يتسع لـ80 ألف متفرج، موطن فريق دالاس كاوبويز، في 20 يوليو سيتم بث المعركة مباشرة عبر نتفليكس

حجز تذكرة نزال جيك بول ضد مايك تايسون

لمعرفة حجز تذكرة نزال جيك بول ضد مايك تايسون التي تكونفي يوم 20 يوليو2024، أن تكون المباراة الأكثر رهانًا على مباراة الملاكمة لهذا العام. يصطف المشجعون بالفعل للحصول على تذاكر لمشاهدة بطل الوزن الثقيل السابق تايسون، الذي سيكون عمره 58 عامًا في ذلك الوقت، وهو يواجه المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي البالغ من العمر 27 عامًا والذي تحول إلى الملاكم بول النزال، الذي سيتم اعتباره نوبة احترافية، سيكون من 8 جولات، مدة كل منها دقيقتين. وخاض تايسون آخر مباراة استعراضية في عام 2020، لكن آخر نزال احترافي له كان في عام 2005.

 المصارعات بين جيك بول ضد مايك تايسون

سنرصد لكم المصارعات بين جيك بول ضد مايك تايسون كان قد قام ببداية محترمة في مسيرته القتالية، حيث جمع الرقم القياسي 6 – -0.، فاز في معاركه الثلاث الأخيرة، وقال بول إن لديه مزيداً من الطموحات مع اقترابه من معركته مع تايسون. سيكون النزال موضوعاً لانتقادات من أولئك الذين يعتقدون بأن مثل هذه المباريات تُقلل من مكانة الملاكمة، لا يمكن لأحد أن ينكر أنها مربحة؛ فقد حصل بول على نحو 9 ملايين دولار من خسارة العام الماضي أمام الملاكم ونجم تلفزيون الواقع تومي فيوري، من المرجح أن تُكسب معركة يوليو الرجلين أكثر بكثير من ذلك، صعد بول إلى الشهرة بوصفه صاحب خدع على منصة يوتيوب، لكنه طور مهنة مربحة بوصفه ملاكماً قوياً بشكل مدهش. قبل خسارته أمام فيوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *