تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي ومعلق المباراة والقنوات الناقلة للنهائي
موعد مباراة الأهلي والترجي

ويتساءل عشاق النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي والترجي، لمشاهدة فريقهم المفضل يلعب في بطولته المحببة والفوز كالعادة بالبطولة الأغلى في القارة السمراء، وتعتبر هذه المباراة هي الأصعب على الفريقين طول مشوارهما في البطولة، ويسعي كلا الفريقين في انتزاع بطاقة الفوز ومعانقة حلم البطولة الإفريقية الأقوى.

موعد مباراة الأهلي والترجي (الذهاب)

وبالحديث عن موعد مباراة الأهلي والترجي، يستعد نادي الترجي التونسي لملاقاة الكبير الأهلاوي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على استاد رادس الأوليمبي معقل نادي الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي (العودة)

سيواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة العودة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 من مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ـستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي

وبعد العديد من التساؤلات عن القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي، والتي ستكون سلسلة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي من المفترض ان تعرض مواجهة  فريقي الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هي الراعي الرسمي لجميع البطولات الأفريقية المختلفة، ولا توجد أي قناة مفتوحة لعرض المباراة لان القنوات القطرية تعتبر من القنوات المشفرة.

معلق مباراة الأهلي والترجي

أعلن القنوات القطرية بي ان سبورت ان يكون المعلق الليبي محمد بركات، هو المعلق التي تم وضعه من أجل مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان من المتوقع ان تتم إسناد الإذاعة الي التونسي عصام الشوالي والمصري على محمد على، وفاز بها الليبي محمد بركات، ويرجع ذلك الي تكافؤ الفرص حتي في التعليق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *