تعرف على اسعار فائدة شهادات بنك القاهرة واهم برامج الشهادات الموجودة لسنة 2024
اسعار فائدة شهادات بنك القاهرة

ازدادت محركات البحث من قبل المستثمرين المواطنين حول معرفة أسعار الشهادات البنكية وخاصة اسعار فائدة شهادات بنك القاهرة، لقد اتيح بنك القاهرة الحكومى شهادات ادخارية مثل شهادة بريمو الثلاثية والتي تم رفع عائدها السانوي الى 20%. ومن خلال موقعنا خبر صح سنوضح التفاصيل اللازمة عن شهادات بنك مصر، تابع معنا هذا المقال.

اسعار فائدة شهادات بنك القاهرة

في الساعات الاخيرة من عمليات البحث المتكررة من حول المواطنين عن معرفة آخر تفاصيل لشهادات البنك الاهلى 2024، حيث ان البنك اتيح شهادات ادخارية ومن ضمنها شهادة بريمو الثلاثية التى تم الاقبال عليها خاصة بعد زيادة قدرها حوالى 20%، وجاء ذلك وفقا لاسعار العائد لشهر مايو 2024 من بنك القاهرة، وتدور شهادة بريمو على ان مدتها 3 سنوات ويصرف عائدها شهريا، وان شراء الشهادة بحوالى 10 آلاف جنيهاً من الحد الادنى لها، وبناءاً عليه يمكن للمستثمر الذي يضع مبلغ قدره 100 الف جنيها يحصل على عائد قدره 1600 جنيها شهريا وذلك من خلال شراءه بشهادة بريمو من بنك القاهرة.

تفاصيل العائد من بنك القاهرة

وبناءا على تصريحات احد المسؤولين في البنك حول تفاصيل العائد من بنك القاهرة ، صرح بأن العائد يكون منتظم طوال المدةة المقررة له، ويبدا باحتساب العائد من الشهر التالى على التوالى من بداية الشراء، وعليه يوفر بنك القاهرة فرص الاقتراض بضمان شهادة بريمو الثلاثية، ومما لاشك فيه إصدار انواع مختلفة من البطاقات الإتمانية، ومن شروط بنك القاهرة انه لايمكن استرداد الشهادة الا بعد 6 شهور من تاريخ الشراء، كما يمكن ايضا استردادها قبل نهاية المدة ولكن حسب بعض الشروط والتعليمات اللازمة.

برامج شهادات بنك القاهرة 2024

متاح العديد من الشهادات التى يمكن استثمارها  لبنك القاهرة، وإليكم البعض منها:

  • الشهادة الثلاثية ذات العائد الشهري:  مدتها 3 سنوات ، فائدتها: 18%، تصرف شهريا، الحد الادنى لربط الشهادة 5000000جنيهاً.
  • الشهادة الثلاثية المتغيرة:  مدتها 3 سنوات، فائدتها 27%، يصرف عائدها شهريا، الحد الادنى لبرط الشهادة 1000 جنيهاً.
  • الشهادة الثلاثية ذات العائد الشهري:  مدتها 3 سنوات، فائدتها 16%، يصرف عائدها شهريا، الحد الادني لربط الشهادة 1000 جنيها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *