“احجز تذكرتك” تعرف على سعر تذكرة مباراة الاهلي والترجي التونسي وكيفية الحجز
سعر تذكرة مباراة الاهلي والترجي التونسي

يتسائل الجماهير من الجانبي التونسي والمصري عن سعر تذكرة مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المفترض ان تقام في الملعب الأوليمبي برادس معقل نادي الترجي التونسي، وستكون المباراة بحضور رائيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب.

سعر تذكرة مباراة الاهلي والترجي التونسي

أعلن الإتحاد التونسي لكرة القدم طرح سعر تذكرة مباراة الاهلي والترجي التونسي، والتي أذاعتة موزاييك التونسية يوم الثلاثاء ، أعلنت فيه أن التذاكر سيتم طرحها بداية من يوم الخميس المقبل بواقع 9150 تذكرة كبداية بسعر 50 ديناراً ـ ما يُعادل ٧٤٧٫٣٨ جنيه مصري، ومن المقرر أن يسمح لعدد 27 ألف م الجمهور لحضور المباراة في الملعب الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج.

معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي

أعلن القنوات القطرية بي ان سبورت ان يكون المعلق الليبي محمد بركات، هو المعلق التي تم وضعه من أجل مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان من المتوقع ان تتم إسناد الإذاعة الي التونسي عصام الشوالي والمصري على محمد على، وفاز بها الليبي محمد بركات.

مباراة الاهلي والترجي (الذهاب)

يستعد نادي الترجي لملاقاه الكبير الأهلاوي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على استاد رادس اللأليمبي معقل نادي الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي (العودة)

سيواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة العودة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 من مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ـستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

من المقرر ان يتواجه فريقي الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر ان يتم إذعتها عبر قنوات بي أن سبورالقطارية، وتعتبر هي الراعي الرسمي لجميع البطولات الأفريقية المختلفة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *