“بفائدة 27%” شهادات بنك القاهرة.. تعرف علي تفاصيل شهادة بريمو الثلاثية من بنك القاهرة
اسعار فائدة شهادات بنك القاهرة

في خلال الساعات الماضية، ازدادت تساؤلات المواطنين حول معرفه تفاصيل شهادات بنك القاهرة، خاصة معرفه أسعار الشهادات البنكية الادخارية، ومن بين هذه الشهادات الادخارية المتنوعة، شهاده بريمو الثلاثية، التي تم زياده نسبتها الأيام الماضية، لتكون نسبتها “20%” سنويا، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم عبر موقعنا الاخباري “خبر صح” تفاصيل  شهادات بنك القاهرة.

شهادات بنك القاهرة

اعلن بنك القاهرة عن طرح شهاده جديده ذات ثلاث سنوات، وتقدر بفائدة” 27%”سنويا،ويصرف العائد شهريا، كما يمكن استردادها كذلك بعد ست اشهر من زمن شرائها، ويتم اصدار الشهادة الادخارية من جميع فروع بنك القاهرة وعلي مستوي الجمهورية.

تفاصيل شهادة بريمو من بنك القاهرة

ووفقا لما نشر بنك القاهرة علي موقعه الرسمي ان جميع الشهادات متاحه للأفراد فقط، وان الحد الأدنى من شراء هذه الشهادة هي “1000” جنيه، من غير حد اقصي، كما ان العائد علي هذه الشهادة يبلغ بنسبه”27%”وبحسب العائد مكن بنك القاهرة لشهر مايو لعام 2024 فان شهاده بريمو مدتها ثلاث سنوات وبذلك يصرف العائد منها شهريا، والحد الأدنى من شراء هذه الشهادة هي “10000” جنيه.

سعر الاسترداد علي الشهادة الادخارية

كما انه بالنسبة للحد الأدنى من الاسترداد من بنك القاهرة، يمكن استعاده الشهادة وذلك بعد ستة اشهر من تاريخ شراء الشهادة بالإضافة الي انه يمكن لعملاء بنك القاهرة الاقتران وذلك بضمان الشهادات الادخارية الجديدة وذلك بنسبه تصل الي “90%”.

الأوراق المطوية للتقديم علي شهادة بريمو

حدد بنك القاهرة مجموعه من الأوراق والمستندات التي يجب توفيرها من لجل شراء هذه الشهادات، هذه الأوراق تكمن في:

  • صور ة بطاقه الرقم القومي ساريه.
  • جواز سفر للأجانب.
  • شهادة الميلاد للقاصرين.
  • نموذج طلب شهادة

اجتماع البنك المصرفي المصري

اجتماع البنك المركزي المصري تحدث الكثير من للخبراء عن التحركات للبنوك العاملة بالقطاع المصرفي، وانها تأتي مع اقتراب اجتماع البنك المركزي المصري الثالث هذا العام لحسم مصير سعر الفائدة، والذي سوف ينعقد يوم الخميس الموافق 23 من مايو لعام 2024، بعد ان قررت لجنة السياسة النقدية رفع سعر الفائدة في آخر اجتماع لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *