“محمد بركات” معلق مباراة الاهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
معلق مباراة الاهلي والترجي التونسي

يبحث العديد من المتابعين عن معلق مباراة الاهلي والترجي التونسي، والتي تتميز بانها لقاء الأشقاء وانها من ديربيات شمال إفريقيا بين فريقين كبيرين مثل الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي، وتعتبر المباراة هي المباراة الأقوى على مستوي البطولة الإفريقية.

معلق مباراة الاهلي والترجي التونسي

بعد البحث الكثير عن معلق مباراه الاهلي والترجي، وخصوصاً ان قنوات بي ان اسبورت لديها العديد من المعلقين المتميزين عالي الجودة، والتي من المفترض انها تضم معلقين مصريين وتوانسة على مستوي عالي جداً، ولكن لا يمكن حدوث هذا بسبب وجود طرفي المباراة من مصر وتونس.

معلق مباراه الاهلي والترجي

أعلن القنوات القطرية بي ان سبورت ان يكون المعلق الليبي محمد بركات، هو المعلق التي تم وضعه من أجل مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان من المتوقع ان تتم إسناد الإذاعة الي التونسي عصام الشوالي والمصري على محمد على، وفاز بها الليبي محمد بركات.

مباراة الاهلي والترجي (الذهاب)

يستعد نادي الترجي لملاقاة الكبير الأهلاوي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على استاد رادس الأوليمبي معقل نادي الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي (العودة)

سيواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة العودة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 من مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ـستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

من المقرر ان يتواجه فريقي الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر ان يتم إذاعتها عبر قنوات بي أن سبورت القطرية، وتعتبر هي الراعي الرسمي لجميع البطولات الأفريقية المختلفة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *