تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة نهائي دوري ابطال اوروبا وموعد المباراة
القنوات المفتوحة الناقلة نهائي دوري ابطال اوروبا

يتم البحث في الفترة الحالية عن القنوات المفتوحة الناقلة نهائي دوري ابطال اوروبا، والتي تعتبر أهم مباراة في العالم في الوقت الحالي ويرجع ذلك الي قوة المنافسة بين الفريقين وحجم فريقين مثل ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني المنافسين على لفب هذه البطولة.

القنوات المفتوحة الناقلة نهائي دوري ابطال اوروبا

تعتبر القنوات المفتوحة الناقلة نهائي دوري ابطال اوروبا، هي القنوات القطرية بي ان سبوت المشفرة، وهي الراعي الرسمي لبطولة دوري ابطال أوروبا، وتعتبر هي العارض الوحيد والأوحد لهذه البطولة، وجميع البطولات الكبيرة في العالم مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم واليورو.

موعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا

من المقرر ان يكون موعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت اول أيام شهر يونيو القادم، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ارض استاد ويمبلي التاريخ بدولة إنجلترا.

طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعيين الحكم السلوفيني سلافكو فينشيتش، حكماً لمباراة النهائي بين الفريق الإسباني ريال مدريد والفريق الألماني بوروسيا دورتموند، وسيساعد فينشيتش، مواطنيه توماز كلانتشينيك، وأندراز كوفاتشيتش في الملعب، والحكم الرابع فرانسوا ليتكسييه من فرنسا، وحكم  تقنية الـ«VAR»، إلى نيجك كايتازوفيتش، الذي يساعده كل من رادي أوبرينوفيتش، وماسيمليانو إيراتي.

نتائج مباريات نصف النهائي

نجح ريال مدريد الإسباني في الوصول لـ نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة 18 في تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

فيما خطف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بطاقة التأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي بعدما تخطى نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا و إيابًا بنفس النتيجة 1-0.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *