عروض كارفور اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 في مصر بتخفيضات كبيرة على الأجهزة الكهربائية
عروض كارفور اليوم

تعرف علي مفاجأت وعروض كارفور اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، والتي سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام وتعد من الفرص والوقت المناسب للتسوق وتوفير المال للمستهلكين الذين يسعوا الي تجديد الأجهزة الكهربائية لمنازلهم، أو للذين مقبلين علي الزواج ويريدون شراء أجهزة منزلهم الكهربائية مثل الثلاجات والغسالات بالأضافة الي الأجهزة الصغيرة مثل الميكرويف والخلاطات وغيرها، اليكم التفاصيل في الفقرات التالية.

عروض كارفور اليوم

عروض كارفور اليوم
عروض كارفور اليوم

تشمل عروض كارفور في مصر اليوم 15 مايو 2024، مجموعة كبيرة من المنتجات وليست الأجهزة الكهربائية فقط، مثل الأدوات المنزلية والألكترونيات، وخصومات كبيرة علي التلفزيونات وأجهزة المحمول أيضا، وتسعي كارفور من وراء هذه الخصومات والعروض الكبيرة الي تلبية مختلف أحتياجات الأسرة المصرية وجميع الفئات وتقديم منتجات بجودة أعلي وسعر أقل.

عروض كارفور شهر مايو 2024

كان يبحث الكثير من المستهلكين من بداية شهر مايو 2024 عن عروض كارفور مصر التي يقدمها لهم في كل شهر ميلادي، وبالأخص يوم عيد ميلاده الذي يوافق 1 يناير ويستمر العرض حتي يوم 14 فبراير، والتي تجذب المستهلكين من محافظات عديدة في مصر وليست مستهلكين القاهرة  فقط، وفي شهر مايو 2024 تم تسليط الاضواء علي مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات التي تشمل الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، ومسنحضرات التجميل ، وأهمهم السلع الغذائية.

أسعار الأجهزة في كارفور شهر مايو

قام كارفور بتقديم عروض علي مجموعة متنوعة من التلفزيونات الذكية وتلفزيونات ال LED في شهر مايو، حيث كانوا يستطيعون العملاء الأستفادة من تخفيضات مذهلة.

حيث جاء في العرض الأول:

  • تليفزيون تورنيدوا بحجم 43 بوصة بسعر 6999 جنيها بدلا من 7999 جنيها.

بينما جاء في العرض الثاني:

  • تليفزيون سامسونج بحجم 43 بوصة بسعر 7299 جنيها بدلا من 8799 جنيها، وأكدت كارفور أن هذه العروض متواجدة في جميع الفروع الخاصة به.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *