“لا يوجد لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر” تصريحات حسام حسن النارية تُثير الجدل
تصريحات حسام حسن

تعمل محركات البحث في جوجل من أجل البحث عن تصريحات حسام حسن، بعد تولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب الوطني المصري يبحث عن التشكيلة الأمثل من اجل تثبيت التشكيل والوقوف على القيام الأساسي الذي سيقوم عليه منتخب مصر للعديد من السنوات القادمة.

تصريحات حسام حسن

تعتبر تصريحات حسام حسن، هي التصريحات الأقوي حالاً على المستوي المصري والدولي، حيث قالها العميد وهو في حاله نفسية سيئة بسبب الإمكانيات التي تتوفر لدية من لاعبي المنتخب المصري والتي لا تليق بحج منتخب مصر الأول، ونستعرض لكم تصريحات حسام حسن في السطور القادمة:

قال حسام حسن فى تصريحات صحفية، “خلال متابعتى لمباريات بطولة الدورى لا يوجد لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر، والمستوى الفنى للدورى غير مرضٍ بسبب ضعف الأداء، ومش لاقى لاعيبة جاهزة أضمهم للمنتخب”.

وأضاف حسام حسن، “منتخب مصر يضم 8 لاعبين محترفين فقط فى المقابل منتخب بوركينا فاسو يضم 27 لاعب محترف وغينيا 26 لاعبا والأعمار السنية لهم أقل من  27 عاما، ومطالب منى بناء جيل جديد للفراعنة”.

وتابع حسام حسن، “أحتاج فقط تجهيز اللاعبين المحترفين فى ظل انتهاء مباريات فريقهم فى الدوريات الأوروبية قبل التجمع ب10 أيام لذلك يحتاج تدريبات بدنيه بسبب الراحة “.

وأضاف حسام حسن، “75 ٪؜ من اللاعبين فى الأهلى والزمالك هم القوام الأساسى لمنتخب مصر”.

واختتم حسام حسن حديثه قائلا، “الروح ليست كافية لظهور اللاعبين بمستوى قوى، ولابد من التنظيم والتطوير فى الأداء للوصول إلى تحقيق نتائج إيجابية”.

موعد مباراة المنتخب

يستعد المنتخب الوطني المصري لخوض مباراتين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل، ويسعي حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري إختيار القؤام المثالي للمنتخب من أجل سرعة الإنسجام والصعود لكأس العالم مرة أخري.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *