“البروفة الأخيرة” تعرف على نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي وترتيب الفريقين في الدوري التونسي
مباراة الترجي والنجم الساحلي

تابع جمهور تونس مباراة الترجي والنجم الساحلي، وهي المباراة الأشهر والأكبر داخل الدولة وهي مباراة الدربي التونسي، والتي انتهت بفوز فريق الترجي بثلاثة أهداف لهدفين، وكانت المباراة تمتاز بجو من الإثارة والمتعة من قبل الفريقين الكبيرين، وتعتبر هذه المباراة من أكبر مباريات الدربيات تاأكثر شهورة في قاراة إفريقيا.

مباراة الترجي والنجم الساحلي

مباراة الترجي والنجم الساحلي شهدت الأثارة والمتعة في أجوائها والتي جاء على أثرها 5 أهداف، واشعلت الصراع داخل الدوري التونسي الممتاز بين الفريقين ، وتعتبر هذه المباراة هي البروفه الأخير لنادي الترجي قبل مواجهة زعيم القارة الإفريقية النادي الأهلي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أهداف المباراة

الدقيقة 13: هدف أول للنجم الساحلي عن طريق راقي العواني.

الدقيقة 17: ينجح الترجي الرياضي في إحراز هدف التعادل عن طريق رودريجو رودريجيز

الدقيقة 59: سجل الترجي هدفه الثاني عن طريق لاعبه حسام الدين غشة.

الدقيقة 68: عادل نادي النجم الساحلي النتيجة باقدام لاعبه صالح برهومي.

الدقيقة 85: ياسين مرياح يضع ركلة الجزاء في المرمى معلنا عن الهدف الثالث للترجي.

ترتيب الفريقين

يتصدر نادي الترجي ترتيب الدوري التونسي الممتاز ب 17 نقطة من 7 مباريات لعبها الفريق وبانتصاره في الدربي يوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، اما نادي النجم الساحلي  لعب 7 مباريات جمع من خلالهم 7 نقاط فقط ويوجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، ويبتعد عن المتصدر الترجي بفارق عشر نقاط كاملين.

المباراة القادمة للترجي

بعد نهاية مباراة الدربي بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي، يستعد نادي الترجي لملاقاه الكبير الأهلاوي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على استاد رادس اللألمبي معقل نادي الترجي الرياضي التونسي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *