رابط تسجيل طلاب رياض الأطفال المستجدين 1446 عبر نظام نور من خلال noor.moe.gov.sa
موعد تسجيل رياض الأطفال والأول الابتدائي 1446

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن خطوات تسجيل طلاب رياض الأطفال المستجدين 1446 عبر نظام نور، حيث يعتبر نظام نور من افضل الانظمة التي اتاحتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لجميع الطلاب واولياء الامور تسهيلا عليهم ولتوفير الوقت والجهد، والان خلال موقعنا الاخباري خبر صح ينعرضلكم تفاصيل تسجيل طلاب رياض الأطفال المستجدين 1446 عبر نظام نور.

تسجيل رياض الأطفال المستجدين 1446 عبر نظام نور

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء تفعيل رابط تسجيل رياض الأطفال المستجدين 1446 عبر نظام نور والذي يبحث عنه الكثيرمن اولياء الامور خلال تلك الوقت، حيث أكدت الوزارة أن عملية التسجيل تتم من خلال أولياء الأمور بالحساب الخاص بموقع نظام النور، وتستمر عملية التقديم لمدة لا تقل عن شهر ونصف كما حددتها وزارة التربية والتعليم، وعمر الطالب المتقدم في رياض الأطفال عن 3 سنوات ولا يزيد عن 6 سنوات.

خطوات التسجيل للطلاب المستجدين في نظام نور التعليمي 1446

تقدم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خدمة التسجيل للطلاب المستجدين من طلبة رياض الأطفال عن طريق التسجيل عبر نظام نور وهي كالتالي :

  • أولا يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة نور التعليمية.
  • وفي الخطوة التالية يجب على الطلاب ان يقوم بالتسجيل من خلال بوابة النفاذ الوطني.
  • وفي الخطوة التالية يطلب من المتقدم الموافقة على جميع الشروط والأحكام ثم الضغط على زر التالي.
  • ومن ثم فسوف تظهر كافة البيانات الخاصة بولي الأمر يتعين على المستخدم التحقق من بريده الإلكتروني ورقم هاتفه، ثم الضغط على أيقونة التالي.
  • واخيرا يتم في هذه الخطوة تحديد مرحلة التعليم التي يرغب المتقدم في التسجيل فيها بالإضافة إلى اختيار العنوان الوطني الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *