كل ماتريد معرفته عن عصابة التيك توك وأخر التطورات بشان القضية اللبنانية
عصابة التيك توك

تتواصل محركات البحث في الأونة الأخيرة البحث عن عصابة التيك توك، وتعتبر هي القضية الأشهر على الساحة العربية والمصرية والعالمية، ويرجع ذلك الي حاساسية القضية حيث تتحدث عن عصابة من التيك توكر المشهورين في دولة لبنان، وتتناول قضايا اتجار بالبشر وبأعراضهم ووجود حالات إغتصاب لبعض الأطفال.

عصابة التيك توك

تم الإعلان عن عصابة التيك توك في الأسبوع الماضي، وذلك بعد ذهاب العديد من أولياء اومر المعتدي عليهم الي الحكومة اللبنانية، والتي اكدت على وجود شابة تقوم بإغراء الشباب القاصرين والقيام باعمال جنسية معهم وتصويرهم من قبل العصابة، الي جانب أجبارهم على تعاطي المخدرات بالرغم عنهم، ولا يزال عدد الضحايا غير معلوم خاصة وأن العديد من الأطفال ممن تعرضوا إلي التحرش والاغتصاب يرفضون الإدعاء، كما أن أهل البعض منهم لا يعلم بما جرى لأبنائهم.

عدد المشاركين في القضية

تختلف الأراء حول عدد المشاركين في القضية، ولكن أكد القضاء اللبناني ان عدد المشاركين 17 شخص كحد أقصي للمتهمين، من بينهم 10 أشخاص متهمين وتم معرفتهم و7 أخرين لم يتم العثور لهم على اي اثر حتي الأن حتي بعد مرور أكثر من أسبوع من التحقيقات.

الأشخاص المتهمين

  • الشخص الأول: مصور كانت وظيفته هو تصوير التعدي على الأطفال.
  • الشخص الثاني: طبيب أسنان قام بالتحرش ببعض الضحايا.
  • الشخص الثالث: مصفف شعر شهير على التيك توك.
  • الشخص الرابع: صاحب محل للملابس.
  • الشخص الخامس: صاحب محل تحويل أموال.
  • الشخص السادس: موظف بلدية كان يعمل كسائق تاكسي وينقل الضحايا.
  • الشخص السابع: محامي من شمال لبنان والذي تداول اسمه بشكل واسع بين اللبنانيين في الفترة الأخيره، ويريد القضاء إذن من قبل نقابة المحامين للقبض عليه.

زعيم العصابة

ومن جانبه أكد القضاء اللبناني تعاونه مع الحكومة في دولة السويد لتبادل المعلومات حول زعيم العصابة الذي يتواجد على أراضيها، وهو “بول المعوشي” والشهير بـ “جاي” وتقوم كل المحاولات من اجل الوصول اليه والقبض عليه للحكم عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *