“مباراة حسم اللقب” موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

يترقب جميع عشاق ومشاهدي المتعة في عالم كرة القدم مباراة مانشستر يونايتد وارسنال، اليوم ضمن فاعليات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعي من خلالها نادي ارسنال تحقق الفوز الأصعب في الدوري على الكبير اليونايتد من أجل حسم سباق الدوري والضغط على المنافس السيتي في الجولات المتبقية له.

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

تتجه جميع أنظار المشاهدين الي ملعب الأولد ترافلد لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال، والتي من المفترض انها ستوضح معالم بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لو نجح اليونايتد في إيقاف قطار الجانرز اليوم سيُحسم الدوري الي الغريم التقليدي مانشستر سيتي، ويريد المان تعديل المسار والمضي في جدول الدوري من اجل أمل الحصول على اي مركز مؤهل لاي بطولة أوروبية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

من المفترض ان يلتقي الكبيرين اليونايتد وارسنال اليوم الأحد 12 مايو 2024، ضمن فاعليات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة ال6.30 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الأولد ترافرد معقل المان يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال

تعتبر قنوات بي ان اسبورت هي الناقل الوحيد والحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وجميع البطولات الأوروبية والإفريقية، ومن المقرر ان تذاع المباراة على قناة beIn SPORTS HD 1 .

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وارسنال

تحمل هذه المواجهة الرقم 210 في تاريخ لقاءات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك مانشستر يونايتد الأفضلية في المواجهات السابقة بتحقيقه الفوز في 85 مباراة، مقابل 75 انتصاراً لآرسنال، فيما حسم  التعادل 49 لقاء، وسجل لاعبو اليونايتد 315 هدفا، مقابل 294 هدفا للاعبي آرسنال.

وفي جميع المسابقات، التقى الفريقان في 240 لقاء بجميع المسابقات، حقق خلالها يونايتد 99 فوزا، مقابل 88 انتصاراً لآرسنال، وخيم التعادل على 53 مباراة، وأحرز لاعبو مانشستر 364 هدفا، مقابل 343 هدفا للاعبي آرسنال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *