اعرف الان.. جدول تخفيف الأحمال لجميع المحافظات 2024 على مستوى المحافظات المصرية
جدول تخفيف الأحمال لجميع المحافظات

مع بدء حلول الصيف صرحت الشركة القابضة لكهرباء مصر، بوضع جدول جديد لقطع الكهرباء يومياً على المواطنين المصريين، وذلك لتخفيف أحمال الكهرباء على مستوى الجمهورية في جميع محافظات مصر، ولمعرفة التفاصيل الكاملة حول المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء، تابع معنا في موقعنا الإخباري خبر صح.

جدول تخفيف الأحمال لجميع المحافظات

صرحت الشركة القابضة لكهرباء مصر بوضع جدول جديد لكل المحافظات، وذلك تزامناً مع بدء موعد امتحانات آخر العام للطلاب في المدارس والجامعات، وهذا الجدول خلال الفترة من أمس الأربعاء 8 مايو 2024 حتى يوم 20 يوليو 2024، وأوضحت الشركة ان القطع سيتم من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً موزعة على مناطق ومراكز الجمهورية، ولا يزيد القطع عن ساعتين فقط لكل منطقة.

ما هي المناطق المستثناة في قطع الكهرباء؟

بعد البحث حول معرفة المناطق المستثناة في جمهورية مصر العربية توصلنا على ان المناطق هي:

في المواقع الحيوية خاصة المستشفيات ومراكز الشرطة بالإضافة الى الخدمات الحكومية المختلفة، حيث لا يتم قطع الكهرباء لضمان تقديم الخدمات للعاملين دون تعطيل مصالحهم.

الخطة الأخيرة في موعد أحمال الكهرباء

اكدت المصادر ان تخفيف الأحمال التي من المقرر أن تبدأ من يوم الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو المقبل، ستتم على أربعة مجموعات ولمدة ساعتين يوميا فقط، وهذه المجموعات الأربعة هي:

  • المجموعة الأولى من الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة الخامسة مساءً.
  • المجموعة الثانية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة السادسة مساءً.
  • المجموعة الثالثة من الخامسة حتى الساعة السابعة مساءً.
  • المجموعة الرابعة من الساعة السادسة حتى الساعة السابعة مساءً.

تصريح وزارة الكهرباء حول القطع إذا كان أزيد من ساعتين

صرحت وزارة الكهرباء عن تبليغ الجات المختصة اذا زادت مدة الانقطاع عن ساعتين، وذلك عن طريق الاتصال بالخط الساخن للوزارة وهو (121)، وأيضا اذا انقطع الكهرباء خارج المدة المحددة للانقطاع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *