تردد قناة بين سبورت 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 8 مايو 2024
تردد قناة بين سبورت 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

يبحث عاشقي الساحرة المستديرة عن تردد قناة بين سبورت 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، والتي من المفترض ان تكون القناة المسؤولة عن إذاعة كل مباريات دوري أبطال أوروبا، وجميع مباريات الدوريات الخمس الكبري ودوري أبطال أفريقيا، والبطولات القارية والعالمية.

تردد قناة بين سبورت 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

إليكم تردد قناة بين سبورت 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، ضمن منافسات الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تكون مشفرة في أغلب أوقات الموسم.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11810.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 2/3.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني استضافه نظيره الألماني بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر ان يكون اليوم الأربعاء 8 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الفريق الإسباني سانتياجو برنابيو معلب ريال مدريد الجديد.

نتيجة ذهاب ريال مدريد وبايرن ميونخ

يتسلح الفريق الملكى بعاملى الأرض والجمهور من أجل التأهل لنهائى دورى الأبطال هذا الموسم، خاصة بعدما تعادل فى مواجهة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 2-2 على ملعب “آليانز أرينا”، ومن المفترض ان تكون هذه المباراة هي الأقوي في تاريخ دوري أبطال أوروبا نظراً لقوة وشراسة الفريقين، ويامل كلا الفريقين إنتزاع بطاقة العبور الي المباراة النهائية.

حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن الجدير بالذكر أنه قد نوه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على انه من المقرر أن يتم العمل على إسناد مهمة التحكيم على مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك، ووالذي عمل على إدارة أكثر من سبع مباريات للنادي الملكى، والتي فاز فيها في مباراتين منها وتعادل فى اثنين كذلك وخسر ثلاث منها، أما بالنسبة لمبارياته مع العملاق الألماني فقد قاد ثلاث مباريات للفريق البافاري بفوزين وهزيمة واحدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *