موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك لخوض منافسة قوية مع نظيرة البنك الأهلي يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 ضمن إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري علي “استاد القاهرة الدولي”، حيث يسعي الفارس الأبيض في هذة المواجهة الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وذلك بعدما إستطاع تقديم منافسة قوية خارج أرضة في الجولة الماضية أمام دريمز وتأهل لنهائي بطولة الكونفدارلية الإفريقية، ولهذا يسعي الزمالك لإستكمال مشوارة في بطولة الدوري من أجل محاولة الرجوع للمراكز الأولي في جدول ترتيب الدوري، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام علي ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي

ويحتل الزمالك المركز ال12 في جدول مسابقة الدوري المصري، بينما يحتل البنك الأهلي المركز ال15 برصيد 18 نقطة، ولهذ فمن المفترض أن تكون هذة المباراة قوية للغاية، حيث يسعي كلاهما للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من اجل تحسين وضعهم داخل ترتيب الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *