القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا 2024 والموعد والتشكيلة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يتطلع عشاق الساحرة المستديرة متابعة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم فى دورى ابطال اوروبا فى الدور نصف النهائى من البطولة المتميزة . ويسعى الملايين من الجماهير متابعة هذى المواجهة الحاسمه والمثيره التى ستجمع بين اثنين من عمالقة كرة القدم الاوروبية . وقد ارتفعت معدلات البحث فى الفتره الاخيره حول اللقاء والقنوات الناقلة لها ولذا سنوضح لكم من هن من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند :

سيكون بين يدي المشاهدين عبر قنوات بي إن سبورت القطرية فرصة مشاهدة هذه المواجهة المثيرة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ، حيث تتولى قناة بي إن سبورت 1 HD وقناة بي إن سبورت 2 نقل الحدث على الهواء مباشرة. كما يمكن للمشتركين في الباقة الرسمية الاستمتاع بمشاهدة المباراة بتقنية 4K عبر قناة beIN 4K. سيقوم المعلقان الرياضيان حسن العيدروس وحفيظ دراجي بالتعليق المتميز على المباراة لامتاع الجماهير باحداث اللقاء الصوتية .

موعد مباراة باريس سان جريمان وبوروسيا دورتموند :

ستنطلق المباراة القوية بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، ستنطلق هذه المواجهة الحماسية على أرض ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، معقل فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والإمارات.

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم المتوقعة ضد دورتموند :

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز.
  • خط الوسط: مانويل أوجارتي، فيتينا، فابيان رويز.
  • خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، برادلي باركولا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *