موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى فى الدورى المصرى 2024 وما هى قائمه الاهلي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى

ينتظر جماهير الكرة المصرية مباراة الاهلى والاسماعيلى فى الاسبوع 20 من الدورى المصرى تلك المباراة المهمه التى تأتى بمثابه فرصه ذهبية للمارد الاحمر ويرغب فى ان يظهر بمستوى متميز لتحسين موضعه فى ترتيب الدورى المصرى . ويرغب الملايين من المشجعين معرفة موعد اللقاء ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى :

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي مقرر في تمام السابعة مساءً غد الأربعاء بتوقيت القاهره والسعودية، وهي جزء من جولة العشرين من دوري NILE. اللقاء سيُقام على أرضية ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

قائمة الاهلى لمواجهة الاسماعيلى فى الدورى المصرى :

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، الزنفلي، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمود متولي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمر كمال،
  • خط الوسط: أحمد عبد القادر، عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل، رضا سليم، بيرسي تاو، حسين الشحات، إمام عاشور، مروان عطية.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست، وسام أبو على.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاسماعيلى :

ستقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي، وهي الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية في جمهورية مصر العربية. سيتم بث المباراة عبر مجموعة من القنوات التابعة لهذه الشبكة، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بالمباراة على شاشاتهم بكل سهولة. ومن المتوقع أن يُعلق على المباراة المعلق المعروف محمد الكواليني، مما يزيد من جاذبية المباراة ويضيف جوًا إثاريًا ومثيرًا للتجربة التلفزيونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *