القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الإتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

يتجدد لقاء الغريمين من جديد بين الهلال والإتحاد، حيث سيتواجهة الفريقين هذة المباراة في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعي كلاهما للفوز من اجل الصعود للدور النهائي من هذة البطولة، حيث تعتبر هذة البطولة أحد أغلي البطولات المحلية من حيث الجوائز المالية، بجانب قيمتها العالية بالنسبة للاعبين والجمهور، وسيلعب الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل علي ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية الشهير بالجوهرة المشعة بمدينة جدة”.

كما أن الموسم الرياضي الحالي في المملكة العربية السعودية شهد تنافس كبير بين الفريقين “الهلال والإتحاد” حيث تواجهة الفريقين هذا الموسم 6 مرات، كانت الكافة تميل دائما للهلال، وفي هذا المقال سنوفر لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الإتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين.

تاريخ مواجهات الفريقين هذا الموسم

التقى الهلال والاتحاد في ست مناسبات هذا الموسم، ونجح بتحقيق الفوز فيها كاملة دون أن ينجح الاتحاد في خطف أي انتصار أو حتى تعادل.

موعد مباراة الهلال ضد الإتحاد اليوم والقنوات الناقلة

كما سيتم لعب مباراة الإتحاد والهلال اليوم علي ملعب “استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)” وإليكم المواعيد:

موعد مباراة الهلال والاتحاد مباشر اليومالقنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد
في التاسعة مساء اليوم بتوقيت السعودية ومصر، سيكون موعد مباراة الهلال أمام الإتحاد مباشر اليوم.SSC1 السعودية هي الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *