سوريا لايف مباراة الهلال والاتحاد تويتر HD نصف نهائي كأس الملك
مباراة الهلال والاتحاد

مباراة الهلال والاتحاد تويتر ، سوف يشهد اللقاء القادم والمرتقب بين لاعبي فريق الاتحاد والهلال تجديدًا للصراع الماضي، حيث يتنافس كلا الفريقين من جديد من أجل الوصول إلى نهائي كأس الملك، وهي البطولة ذات القيمة المالية الكبيرة التي تبلغ عشرة ملايين ريال سعودي، وذلك من خلال المواجهة التي تم الإعلان رسميا عنها وأنها سوف تقام مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، المعروفة باسم “الجوهرة المشعة”، في مدينة جدة، وذلك خلال هذا الموسم الرياضي والذي بدوره قد شهد مواجهات تنافسية استثنائية بين الفريقين، حيث سيطر لاعبي فريق الهلال على معظمها بالانتصار، ومع ذلك، بقي التنافس حيًّا في جميع البطولات.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد هذا الموسم

سوريا لايف مباراة الهلال والاتحاد التقى كلا من لاعبي فريقي الهلال ولاعبي فريق الاتحاد في الفترة الماضية في ست مناسبات وذلك خلال هذا الموسم، وقد نجح الفريق الأول ببراعة في تحقيق الفوز فيها كاملة دون أن ينجح الاتحاد في خطف أي انتصار أو حتى تعادل من غريمه.

كما من جهة أخرى، قد بدأت التصادمات بين كلا الفريقين في دور ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث فاز لاعبي فريق الهلال بنتيجة 3-1 في المباراة الأولى، كما قد تمكن من تحقيق أيضًا من الفوز في مباراتي الذهاب والإياب في دوري المحترفين السعودي بنتائج 4-3 و3-1 على التوالي.

مباراة الهلال والاتحاد تويتر

كذلك قد تواصلت المواجهات في إطار بطولة دوري أبطال آسيا، حيث التقى الفريقان في دور ربع النهائي.

كما قد نجح الهلال في الفوز في مباراة الذهاب في ملعب المملكة أرينا بالرياض بنتيجة 2-0، وحقق نتيجة مماثلة في مباراة الإياب في جدة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والاتحاد قد تقرر أن تبث مباشرة اليوم في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، كما سوف سيتم نقل المباراة على قناة SSC1 السعودية.

كما يرتقب أن يعود عدد من نجوم الاتحاد للفريق بعد انتهاء مشاركتهم القادمة مع لاعبي فريق المنتخب السعودي الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

كما من بين هؤلاء اللاعبين: فيصل الغامدي، وأحمد الغامدي، وزكريا هوساوي، وعوض الناشري، ومروان الصحفي.

كذلك يرجى أن تكون هذه العودة المنتظرة سوف تعزز خيارات المدير الفني الأرجنتيني جاياردو، الذي كان يعاني من نقص في الخيارات بسبب الإصابات المتكررة للاعبين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *