معلق مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق خلال ساعات قليلة فقط واحدة من أقوي وأمتع مباريات الموسم الحالي لكرة القدم 2023-2024، والتي ستجمع بين النادي الملكي “ريال مدريد” مع نظيرة البافاري “بايرن ميونخ” حيث يحل ريال مدريد ضيفاً علي بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث في هذة يسعي الفريقين للفوز والحصول علي الفرصة الأكبر للتأهل للدور التالي، كما سيتأهل الفائز من مواجهة الفريقين لمواجهة بوروسيا درتموند أو باريس سان جيرمان في الدور النهائي.

كما يسعي الكثير من الأشخاص الذين ينتظرون هذة المواجهة بفارغ الصبر لمعرفة معلق مباراة الفريقين بين الملكي ريال مدريد والبافاري بايرن ميونخ، وهذا ما سنعرفة في هذا المقال، تابعوا معناً السطور التالية.

معلق مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ اليوم

كما سيتم التعليق علي مباراة ريال مدريد اليوم امام بايرن ميونخ من قبل المعلق الكبير “عصام الشوالي” بجانب المعلق المميز “خليل البلوشي.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما سيتم بث المباراة في تمام الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة اليوم بين بايرن وريال مدريد عبر قناة “بي إن سبورت 1″ وبي إن سبورت 4k”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *