قبل موقعة ذهاب نصف النهائي.. إعرف تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، تعد أحد أهم المباريات هذا الموسم، والتي يترقبها عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم، وتحديداً محبي النادي الملكي والبافاري، حيث يستعد الملكي ريال مدريد لخوض منافسة قوية مع نظيرة البافاري بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف إستاد أليانز أرينا مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بثها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

التقى الفريقان 26 مرة من قبل، وحسم بايرن ميونخ 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

كما تعتبر مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد هي الأكثر خوضًا في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 26 مباراة،  وتُعد هذة المباراة هي الثامنة التي تجمع الريال والبايرن في الدور نصف النهائي من مسابقة «تشامبيونزليج».

فيما إستطاع الملكي هدم طموحات البافاري بفوزة 6 مرات في المواجهات التي تقابلا فيها في هذا الدور وتعادلا في مباراة واحدة وخسر في أخري، حيث حقق الملكي الفوز في أخر ثلاث مباريات علي أرض البايرن بنتيجة 4 أهداف وهدفين مقابل هدف ونفس النتيجة مرة أخري في موسم 2017/2018.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *