قبل المواجهة المنتظرة.. قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد الملكي ريال مدريد لخوض منافسة قوية مساء يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 أمام نظيرة البافاري بايرن ميونخ، حيث يواصل الملكي إستعدادتة لخوض هذة المباراة المهمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث شهدت قائمة الملكي لهذة المواجهة أسماء ومفاجأت غير متوقعة بأحد اللاعبين العائدين من الإصابة.

كما قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اصطحاب جميع لاعبي فريقه في البعثة التي تسافر لمواجهة بايرن ميونخ، بما فيها دافيد ألابا، وتيبو كورتوا، الذين يعانيان من إصابة طويلة.

حيث أن تيبو كورتوا تعرض إلى إصابة قوية في بداية الموسم الحالي، وكان من المتوقع عودته للمشاركة مع الفريق في شهر مايو المقبل، بينما سيستمر غياب ألابا عن الملاعب، وحتى نهاية الموسم بعد تعرضه إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي، في منتصف ديسمبر الماضي.

كما اكدت أنشيلوتي عن عودة اللاعب في شهر مايو، وهذا من الممكن أن يجعل الحارس البلجيكي يشارك في مباراة قادش في الدوري التي ستقام يوم السبت المقبل، والجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين ريال مدريد، وبايرن ميونخ، ستكون على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الإسباني يوم الأربعاء 8 مايو، ومن الممكن أن نشاهد البلجيكي بها.

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – ناتشو – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي.

خط وسط الملعب: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس – أردا جولر.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو – خوسيلو – براهيم دياز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *