مبروك للبرشا Barcelona vs Valencia بدون تقطيع.. نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم فى الدورى الاسبانى 2024
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني تعد واحدة من المواجهات المثيرة والمنتظرة في عالم كرة القدم، حيث يتنافس الفريقان على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهم في المسابقة. ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، يسعى للفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه في الترتيب والاقتراب أكثر من المتصدر ريال مدريد. تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أما فالنسيا، فهو يسعى للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب برشلونة، وتعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لتحسين موقعه في جدول الترتيب والاستمرار في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

مع انطلاق صافره المباراة يبدأ الجماهير باستقلال القنوات الناقلة للمباراة من اجل متابعة احداث اللقاء الشيقه والممتعة .

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا :

انتهت المباراة اليوم بفوز برشلونة على نظيرة فالنسيا باربعة اهداف مقابل هدفين وبهذا اصبح البرسا فى المركز الثانى بترتيب الدورى الاسبانى .

ومن المنتظر أن تكون مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم مثيرة ومفصلة، حيث يسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهم في الدوري الإسباني. برشلونة يتطلع للعودة إلى مسار الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد. من جهته، يسعى فالنسيا للظهور بأداء قوي وإحباط خطط برشلونة، وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب. ستكون هذه المواجهة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهم في الدوري، ومن المتوقع أن تكون مشاهدة المباراة مثيرة للغاية لعشاق كرة القدم، حيث يتوقع أداءًا ممتعًا ومنافسة شرسة بين الفريقين .

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم :

ستنطلق المباراة فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهره والسعودية والحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة وتلك الفرصه الذهبية فى انتظارها الملايين من جماهير ومحبى البرسا .

تشكيلة برشلونة امام فالنسيا :

  • حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيغن
  • خط الدفاع: كوبارسي – جوليس كوندي – رونالدو أراوخو – كانسيلو
  • خط الوسط: كريستينسن – فيليكس – إلكاي غوندوغان
  • خط الهجوم: يامال – روبيرت ليفاندوفسكي – رافينيا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *