القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

يسعي العديد من الأشخاص في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام، وخاصةً مشجعي النادي الكتالوني”برشلونة” معرفة القنوات الناقلة لمباراة فريقهم المفضل اليوم، وذلك عندما يواجهة برشلونة نظيرة فالنسيا مساء اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2024 علي ملعب “مونجويك” ضمن إطار منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني، ونخصص هذا المقال للحديث عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا في الدوري الإسباني.

وقبل الحديث عن القنوات الناقلة، دعونا نتعرف علي التفاصيل الأخري التي تتواجد في هذة المباراة المهمة، أولها أن هذة المباراة ستكون صعبة للغاية علي النادي الكتالوني، حيث يأمل بها الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وخصوصاً أنة يود الإقتراب أكثر من غريمة ريال مدريد ومضايقتة في الصدارة، وفي إنتظار التعثر منة في جدول الترتيب، ولهذا فمن المتوقع أن نري مباراة نارية بين الفريقين اليوم.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم علي ملعب مونجويك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما ستلعب في تمام الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تذاع مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال افريقيا والشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة بي إن سبورت 1 لبث مباراة اليوم بين برشلونة وفالنسيا في الجولة 33 من الدوري.

ترتيب برشلونة وفالنسيا في الدوري

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، ولديه في رصيده 70 نقطة خلف جيرونا الوصيف بفارق نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة، في جدول الترتيب الذي يتصدره ريال مدريد بـ 84 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *