اتفرج ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم فى الدورى الاسبانى 2024 وموعد اللقاء والتشكيلة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا فى الدورى الاسبانى

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مباراة مثيرة في بطولة الدوري الإسباني، حيث يلتقي فريق برشلونة مع منافسه فالنسيا في الجولة 33 من المسابقة. تعد هذه المواجهة فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعهما في سباق المنافسة على اللقب. ويتطلع فريق برشلونة إلى تحقيق الانتصار ومواصلة مطاردة المتصدر ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني. يحتل البارسا المركز الثالث في الجدول برصيد 70 نقطة، ويسعى للتقدم على جيرونا الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط. أما فريق فالنسيا، فبالرغم من وجوده في المركز الثامن برصيد 47 نقطة، إلا أنه يسعى للتحسن في أدائه وتحقيق الانتصارات لتحقيق موسم ناجح في الدوري الإسباني. وفى سياق اهتمام الجماهير العربية والغربية بمعرفة القنوات الناقلة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم :

ستكون مباراة برشلونة ضد فالنسيا متاحة للمشاهدة عبر قناة بي أن سبورت إتش دي 1، حيث ستنقل جميع أحداث المباراة بأعلى جودة. يمكن للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الاستمتاع بالمباراة عبر هذه القناة. ومن المقرر أن يقوم المعلق عامر الخوذيري بتوجيه التعليق على المباراة، حيث سيقدم التحليلات اللازمة والتعليق المميز لأحداث المباراة لإثارة الحماس لدى المشاهدين.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم :

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2024، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، وتبدأ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

تشكيلة برشلونة المتوقع أمام فالنسيا بالدورى الاسبانى

  • حراسة المرمي: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي – أراوخو – كوبارسي – كانسيلو.
  • خط الوسط: جوندوجان – كريستينسن – بيدري.
  • خط الهجوم: رافينيا – ليفاندوفسكي – يامال.

تشكيلة فالنسيا المتوقع أمام برشلونة بالدورى الاسبانى

  • حراسة المرمي: مامارداشفيلي.
  • خط الدفاع: كوريا – موسكيرا – أوزكاجار – فاسكيز.
  • خط الوسط: بيريز – جيامون – بيبيلو – ألميدا.
  • خط الهجوم: دورو – لوبيز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *