تشكيلة برشلونة امام فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2024 وموعد المباراة والقنوات الناقلة: غيابات برشلونة أمام فالنسيا في مباراة الإياب
تشكيلة برشلونة امام فالنسيا 

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء الملحمة المرتقبة بين كل من نادي برشلونة ونظيره نادي فالنسيا، لذا يتساءل محبي النادي الكتالوني عن تشكيلة برشلونة امام فالنسيا في هذا اللقاء، والذي مقرر إقامته يوم الإثنين، ويريد كل من الناديين اقتناص نقاط هذا اللقاء من أجل تحسين الترتيب الخاص بكل فريق، فإن كنت أحد متابعي الدوري الإسباني وتريد معرفة التشكيل المتوقع أن يدفع بها مدرب الفريق الكاتالوني فرنانديز تشافي أمام نادي فالنسيا تابع معي السطور القادمة من المقال.

تشكيلة برشلونة امام فالنسيا

كما ذكرت أن ساعات قليلة وتنطلق أحداث مباراة الجولة 33 من الدوري الإسباني أو الليجا الإسبانية، لذلك زادت معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة عن التشكيل المتوقع لنادي برشلونة في هذا اللقاء، حيث يأتي التشكيل الخاص بنادي برشلونة في إياب الدور الثاني من الدوري الإسباني الجولة رقم 33 كالتالي:

  • في مركز حراسة المرمى، مارك أندريه تير شتيجن.
  • في خط الدفاع، كل من جواو كانسيلو، باو كوبارسي، رونالد أراوخو، جول كوندي.
  • في خط الوسط، أندرياس كريستنسن، إلكاي جوندوجان، بيدري.
  • في خط الهجوم، رافينيا، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

غيابات برشلونة أمام فالنسيا في مباراة الإياب

هناك العديد من الغيابات التي تضرب الفريق الكاتالوني قبل لقاء الإياب في الدوري الإسباني، وقبل اللقاء المرتقب بين برشلونة وفالنسيا.

حيث أعلن النادي عن غياب ثلاثة من عناصر الفريق الأساسية، وذلك بسبب لعنة الإصابات  في الفترات الأخيرة مما يؤثر بشكل كبير على الكبير، ويأتي هؤلاء اللاعبين كالتالي:

  • باولو جافي، والذي يعاني من إصابة خطيرة جدًا وهي الرباط الصليبي، لذا سيغيب باولو مدة طويلة عن الملاعب.
  • إليخاندرو بالدي، حيث يعاني هذا اللاعب من إصابة في عضلة الفخذ لذلك سيغيب عن هذا اللقاء، ولم يتم تحديد جاهزيته حتى الآن.
  • فرينكي دي يونج ويعاني فرينكي من إصابة في الكاحل بسبب التواء، لذلك فهو الآخر غير قادر على المشاركة في هذا اللقاء.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا إياب الدوري الإسباني

يفصلنا عن هذا اللقاء ساعات قليلة، حيث يلعب في يوم الإثنين الذي يوافق يوم 29 من شهر أبريل، وهو لقاء في الدوري الإسباني، وتلعب المباراة على ملعب مونتجويك.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما يقام في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إياب برشلونة وفالنسيا

كما هو معتاد فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت، حيث أنها  هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وكذلك منطقة شمال إفريقيا، يمكنك متابعته عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *