زي الصاروخ.. ايرادات فيلم شقو اعلي ايرادات في تاريخ السينما المصرية
ايرادات فيلم شقو

زاد البحث عن ايرادات فيلم شقو، وذلك منذ أن قام الفنان عمرو يوسف بطرح فيلم شقو وهو يتصدر العناوين، حيث أنه حقق إيرادات عالية جدًا مقارنة بالأفلام التي تم طرحها خلال فترة طرحه، وحتى هذه اللحظة لازال فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف والنجمة دينا الشربيني، وهو يحقق إيرادات كبيرة، منذ عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، والجدير بالذكر أنه قد حقق في أحد أيام عرضه في السينما 2,013,256 جنيه، وحتى هذه اللحظة فقد تخطت إيرادات فيلم شقو حاجز 53 مليون جنيه، تابع معي لمعرفة المزيد من التفاصيل حول إيرادات وارباح فيلم شقو.

 إيرادات فيلم شقو

كما ذكرت أن فيلم شقو بطولة النجم الكبير عمرو يوسف بالاشتراك مع النجمة المتألقة دينا الشربيني، حيث أن هذا التعاون هو السادس بين النجمين.

فقد قدموا سويًا العديد من الأعمال الفنية الجيدة، مثل مسلسل عشم إبليس ضمن موسم دراما رمضان 2017، وكذلك فيلم كدبة كل يوم، ومسلسل المواطن اكس،  ومسلسل طرف تالت بالإضافة إلى وفيلم هيبتا.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم بجانب كل من عمرو يوسف، ودينا الشربيني الفنانة الكبيرة يسرا، والفنانة أمينة خليل، والفنان المتألق محمد ممدوح، ووليد فواز، وكذلك الفنان عباس أبو الحسن، ومحمد جمعة.

قام بتأليف هذا العمل وسام صبري، وقام بالإنتاج المنتج الشعير أحمد السبكي، أما فيلم شقو فهو من إخراج كريم السبكي.

أبرز أحداث فيلم شقو

تم أخذ احداث فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف والنجمة دينا حايك من رواية أمير اللصوص، وهي الكاتب تشاك هوجان.

حيث تدور أحداث الفيلم في اطار اكشن تشويقي وكذلك رومانسي كوميدي، وهو ما يفضله رواد السينما في الفترات الأخيرة.

حيث أنه يجمع بين كافة العناصر تأتي تجذب المشاهد سواء الاكشن والحركة، أو الرومانسية التي يحبها الكثير من الأشخاص، أو الكوميديا التي تجعلك تضحك بشكل لا إرادي.

حيث يحكي الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء غير سوية، حيث أنهم خارجين عن القانون، حيث أنهم يقومون بممارسة العديد من الأعمال المشبوهة، ولكن بمساعدة العديد من العناصر الأخرى داخل الفيلم.

أبطال فيلم شقو

يقوم ببطولة هذا الفيلم عمرو يوسف بجانب دينا الشربيني، بالاشتراك مع يسرا، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، عباس أبو الحسن، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

ويجتمع كل من عمرو يوسف ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وأمينة خليل مرة أخرى مع بعضهم في هذا العمل بعد أن تعاونوا من قبل في مسلسل جراند أوتيل الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه في رمضان 2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *