الله اكبر كبيرا.. موعد صلاة عيد الفطر فى قطر 2024 ومتى تبدأ الصلاة فى جميع الدول
موعد صلاة عيد الفطر فى قطر

يترقب المسلمون في قطر بفارغ الصبر موعد صلاة العيد للمشاركة في هذه المناسبة الدينية السعيدة والاحتفال بالفرحة والسرور. ولأن العيد يمثل فرصة للتلاقي والتآلف الاجتماعي بين الأفراد والأسر، فإن صلاة العيد تُعد من أهم اللحظات التي يجتمع فيها المسلمون لأداء الصلاة وتبادل التهاني والتبريكات. وفي هذا السياق ونظرا لارتفاع معدلات البحث فى دولة قطر عن الموعد سننقل لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة ومواعيد الصلاة فى السطور التالية .

 

موعد صلاة عيد الفطر فى قطر :

تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر لعام 2024 في تمام الساعة 5:32 صباحًا، حيث يتم أداء الصلاة في المساجد والساحات العامة بعد شروق الشمس بحوالي 15 إلى 20 دقيقة. ويتوجه المسلمون إلى هذه المصليات لأداء الصلاة بتواضع وخشوع، ويتمنون لبعضهم البعض السلام والخير في هذا اليوم المبارك. وفيما يلى توقيت الصلاة  فى كافة الربوع:

  • موعد صلاة عيد الفطر 2024 في الدوحة الساعة 5:32 صباحًا.
  • موعد صلاة عيد الفطر 2024 في الغويرية ‏الساعة 5:32 صباحًا.
  • موعد صلاة عيد الفطر 2024 في الجميلية الساعة 5:32 صباحًا.
  • موعد صلاة عيد الفطر 2024 في الوكرة الساعة 5:32 صباحًا.

 

احتفالات عيد الفطر المبارك فى قطر :

تحتفل قطر بأيام العيد من خلال العديد من الفعاليات والمهرجانات التي تقام في الأماكن المختلفة، وتتنوع هذه الفعاليات بين الأنشطة الترفيهية والثقافية والاجتماعية التي تجمع الأسر والأفراد في جو من البهجة والمرح.و يُعتبر عيد الفطر في قطر فرصة للمسلمين للتلاقي والاحتفال بالفرحة والمحبة، ولتعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز قيم التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع القطري.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *