الإتحاد ضد نافباهور SSC.. مجانيهْ تردد القنوات الناقلة لمباراة الإتجاد ونافباخور اليوم في ذهاب آسيا

تردد القنوات الناقلة لمباراة الإتجاد ونافباخور اليوم في دوري الأبطال الآسيوي في لقاء سيكون صعب علي الفريق السعودي، خاصة في ظل التعثرات التي يعانيها بشكل عام، ولكن بعد العودة من التوقف الأخير بسبب بطولة آسيا ظهر الفريق بمستوي جيد في اللقاءات الماضية ونجح في تحقيق إنتصارات، وبالتالي يأمل جمهوره في أن يكون هناك نتيجة إيجابية جديدة في مشواره ولكن هذه المرة آسيوياً خاصة في ظل الإصابة التي لحقت باللاعب الفرنسي الكبير كريم بنزيما، والذي سيغيب عن المواجهة بشكل رسمي خاصة أنه لم يسافر مع الفريق إلي أوزباكستان.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الإتجاد ونافباخور اليوم

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
نايل سات12523275005/6عمودي
عرب سات12418275005/6أفقي
عرب سات12418275003/4أفقي

فيما يتعلق بالبث التلفزيوني للمباراة، يتوفر البث عبر عدة قنوات رياضية مختلفة، من بينها شبكة “BEIN SPORTS” وقنوات “الدوري والكأس”، إضافةً إلى قنوات محلية مثل “SSC SPORTS” في السعودية و “أبو ظبي الرياضية” في الإمارات.

أما لمن يفضلون متابعة المباراة عبر الإنترنت، فبإمكانهم الاشتراك في تطبيق “TOD” الذي يقدم خدمة البث المباشر لمباريات كرة القدم التي تبثها قنوات “بي إن سبورتس”، وذلك مقابل رسوم اشتراك.

يتوقع أن يخوض الاتحاد هذه المباراة بتشكيلة تضم عناصر مميزة في كل مركز، حيث يقود الهجوم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي يتطلع لتسجيل الأهداف التي تقود فريقه لتحقيق النتيجة المرجوة في مباراة الذهاب.

أما من جهة أخرى، يتوقع أن يكون فريق نافباخور الأوزبكي مستعداً لهذه المواجهة، حيث يسعى أيضاً لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق له نحو التأهل في الجولة المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *