“قبل لقاء الديربي” تعرف على القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي وموعد المباراة
القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي

يبحث جميع عاشقي النادي الأهلي عن القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي، والتي من المفترض ان هي المباراة الأقوى بين كل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المفترض ان تكون المباراة في معقل الفريق التونسي برادس، ويأمل عشاق ومشجي المارد الأحمر في العودة من تونس بانتصار مهم يسهل مباراة العودة التي ستقام في مصر.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي

وبعد العديد من التساؤلات عن القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي، والتي ستكون سلسلة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي من المفترض ان تعرض مواجهة  فريقي الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هي الراعي الرسمي لجميع البطولات الأفريقية المختلفة، ولا توجد أي قناة مفتوحة لعرض المباراة لان القنوات القطرية تعتبر من القنوات المشفرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي (الذهاب)

يستعد نادي الترجي لملاقاة الكبير الأهلاوي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على استاد رادس الأوليمبي معقل نادي الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي (العودة)

سيواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة العودة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 من مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ـستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر.

معلق مباراة الأهلي والترجي

أعلن القنوات القطرية بي ان سبورت ان يكون المعلق الليبي محمد بركات، هو المعلق التي تم وضعه من أجل مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان من المتوقع ان تتم إسناد الإذاعة الي التونسي عصام الشوالي والمصري على محمد على، وفاز بها الليبي محمد بركات، ويرجع ذلك الي تكافؤ الفرص حتي في التعليق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *