القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من الأشخاص عشاق الكرة العالمية في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يسعي الفريقين لخوض منافسة قوية مساء اليوم السبت الموافق 4 مايو 2024 علي استاد الاتحاد ضمن إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري، حيث يسعي الفريقين في هذة المواجهة الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وخاصةً مانشستر سيتي الذي ينافس علي بطولة الدوري والذي يسعي لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز في مباراة اليوم.

مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون

كما يسعي ممانشستر سيتي لدخول هذة المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك بعد سلسلة الإنتصارات الأخيرة في الدوري، كما سيعمل على مواصلتها امام الذئاب، للعودة إلى القمة، والحفاظ على لقبه.

بينما تمكن وولفرهامبتون، من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام أبناء المدرب بيب جوارديولا، تساعدهم في الجولات الأخيرة من المسابقة.

كما ان مانشستر سيتي يأتي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 79 نقطة، وبفارق نقطة عن آرسنال المتصدر، مع بقاء مباراة مؤجلة لمانشستر سيتي، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *