القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

يستعد عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان في العالم لمشاهدة مباراة ستكون أحد أقوي مباريات الموسم، والتي ستجمع بين إثنين من أقوي فرق الدوري الإنجليزي، حيث سيواجهة تشيلسي نظيرة توتنهام مساء اليوم الخميس 2 مايو 2024 علي ملعب تشيلسي “ستامفورد بريدج” ضمن إطار منافسات الجولة 26 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، ويسعي الفريقين في هذة المباراة تقديم مستوي يليق بهم وبجمهورهم الكبير، حيث في هذة المباراة يأمل كلاهما في الفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

حيث يسعي كلاهما لتحسين وضعهم داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث ان تشيلسي يتواجد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بينما توتنهام الضيف يتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، ولا ننسي أن توتنهام أخر مبارتين وقع في فخ الهزيمة، وفي هذا المقال سنوفر لكم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة تشيلسي وتوتنهام مساء يوم الخميسس الموافق 2 مايو 2024 في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي ملعب “ستامفورد بريدج”.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، حيث انها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة اليوم بين تشيلسي وتوتنهام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *